منتدى نورعيني
كلمة الإدارة : معا بتكاتفنا وتعاوننا نجعل منتدى نور عيني في القمه . لنتميز في كتابة المواضيع . لنتميز في ردودنا . لنجعل التميز شعارنا . هيا نبدع ونزيد من نشاط المنتدى
منتدى نورعيني
كلمة الإدارة : معا بتكاتفنا وتعاوننا نجعل منتدى نور عيني في القمه . لنتميز في كتابة المواضيع . لنتميز في ردودنا . لنجعل التميز شعارنا . هيا نبدع ونزيد من نشاط المنتدى
منتدى نورعيني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى نورعيني

لاتــتــعـــجــب إذا رأيـــتـــنـــي أضـــحـــك يـــومـــاً وأبـــكـــي يـــومـــاً ... فـــأنـــا كـــالـــورده ... يـــومـــاً أزيـــن عـــرســـاً ... ويـــومـــا أزيـــن قـــبـــراً

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
أهلاً وسهلاً بكم أخي الزائر وأختي الزائرة في منتدى نور عيني المتواضع ونتمنى لكم قضاء أجمل الأوقات معنا نورتونا وشرفتونا بزيارتكم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 33 بتاريخ الأحد أبريل 16, 2023 6:59 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Ňōūŗ Ėěήÿ
أنا راضي وهو راضي وشو دخلك يا قاضي I_vote_rcapأنا راضي وهو راضي وشو دخلك يا قاضي I_voting_barأنا راضي وهو راضي وشو دخلك يا قاضي I_vote_lcap 
للروح جروح
أنا راضي وهو راضي وشو دخلك يا قاضي I_vote_rcapأنا راضي وهو راضي وشو دخلك يا قاضي I_voting_barأنا راضي وهو راضي وشو دخلك يا قاضي I_vote_lcap 
تلميذة الايام
jo feras
مبحر في زرقة العين
المجهول
"ذبحـــــني غـــــلاك"
ALORD_SYRIA
ساحر الظلام
حسين البليلات
المواضيع الأخيرة
» اريد استرجاع حسابي عندكم
أنا راضي وهو راضي وشو دخلك يا قاضي Icon_minitimeالخميس يوليو 27, 2017 6:11 am من طرف rawanheart1991

» بعد صراع مرير مع سرطان الثدي،أم عبد القادر تشفى و تعود لأبنائها بصحة وعافية
أنا راضي وهو راضي وشو دخلك يا قاضي Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 02, 2013 6:41 pm من طرف بشرى العمر

» عيش الدنيا
أنا راضي وهو راضي وشو دخلك يا قاضي Icon_minitimeالخميس فبراير 21, 2013 6:47 pm من طرف noor3eeny

» دموع عند ذكراك
أنا راضي وهو راضي وشو دخلك يا قاضي Icon_minitimeالخميس فبراير 21, 2013 6:38 pm من طرف noor3eeny

» دعاء ترفض جهنم قارئه يوم القيامة
أنا راضي وهو راضي وشو دخلك يا قاضي Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 21, 2011 6:03 am من طرف Ňōūŗ Ėěήÿ

» خوف المؤمن من أن يحبط عمله وهو لا يشعر‎
أنا راضي وهو راضي وشو دخلك يا قاضي Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 21, 2011 6:01 am من طرف Ňōūŗ Ėěήÿ

» *عشر نجمات تضيء بها حياتك *
أنا راضي وهو راضي وشو دخلك يا قاضي Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 21, 2011 5:47 am من طرف Ňōūŗ Ėěήÿ

» خمس جواهر ...تزيل عنا همومنا!!!
أنا راضي وهو راضي وشو دخلك يا قاضي Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 21, 2011 5:45 am من طرف Ňōūŗ Ėěήÿ

» خلفيات ثري دي ليلية
أنا راضي وهو راضي وشو دخلك يا قاضي Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 20, 2011 5:13 am من طرف Ňōūŗ Ėěήÿ

» الثلج في الصين !!‏
أنا راضي وهو راضي وشو دخلك يا قاضي Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 20, 2011 5:09 am من طرف Ňōūŗ Ėěήÿ

سحابة الكلمات الدلالية
الحبيبه
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
محركات البحث
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى نور عيني على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى نورعيني على موقع حفض الصفحات

أنا راضي وهو راضي وشو دخلك يا قاضي

كاتب الموضوعرسالة
للروح جروح

أنا راضي وهو راضي وشو دخلك يا قاضي Empty
مُساهمةموضوع: أنا راضي وهو راضي وشو دخلك يا قاضي   أنا راضي وهو راضي وشو دخلك يا قاضي Icon_minitimeالأحد أبريل 17, 2011 8:48 am

أنا راضي وهو راضي وش دخلك يا قاضي

أحد الأصدقاء لديه فلسفة عجيبة في حكاية التعدد.. يقول لي قبل أيام: هل تصدق.. لو كان الأمر بيدي لأصدرت قرارا يلزم كل مواطن تجاوز سن الخمسين بالزواج مرة أخرى!
والأمر وجيه وأخلاقي ـ على حد قوله هو ـ لسببين اثنين.
الأول من أجل المرأة نفسها.. وقوفا معها وانتصارا لها وضمانا لحقوقها ـ هو بالمناسبة من المطالبين بحقوق المرأة ـ حيث يرى أنه لابد من إعطاء المرأة فرصة لالتقاط أنفاسها بعد هذا المشوار الطويل، وبعد أن قامت بواجباتها الزوجية دون تعب ولا ملل.. وقامت بتربية أطفالها حتى تجاوزوا سن الرعاية، وقامت برعاية وترتيب وتدبير منزلها طيلة هذه السنوات، وقامت بأداء واجباتها تجاه زوجها على أكمل وجه، فلا أظن رجلا عاقلا لا يرغب في منح زوجته فرصة للراحة وتخفيف الأعباء الزوجية.
هذا السبب الأول.. أما السبب الثاني من وجهة نظره فهو من أجل الرجل نفسه..
من أجل أن يستمتع بحياته.. هو يسألني: لماذا يبخل الرجل على نفسه بمزيد من السعادة وهي في متناول يديه؟ ما الذي يمنع رجلا في الخمسين أو حتى الستين طالما أنه يتمتع بالصحة والمقدرة، أن يتزوج شابة في الثلاثين من عمرها؟
لماذا لا يساهم مثلا في تخفيف العنوسة حتى وإن لم يكن أحد أسبابها؟
ـ طلب رأيي في الموضوع.. فقلت له نستمع لرأي أبي فلان أولاً ـ وهو أكثرنا شجاعة بالنظر لكونه رجلاً شرقياً حاد المزاج ـ التفت إلينا وقال: "ليش لا، خلوا الناس تتزوج.. خلّوا الناس تفرفش.. خلّوا الناس تنبسط"!
طبعا صاحبنا مؤيد وبشدة للزواج، فإن لم يستطع الرجل الإقدام، فعليه بالمسيار، طالما أنه ـ حسب رأيه ـ شرعي وقانوني ومكتمل الشروط والأركان ويتم برضا ورغبة الطرفين و "أنا راضي وهو راضي وش دخلك يا قاضي"!

أنا راضي وهو راضي وشو دخلك يا قاضي
صفحة 1 من اصل 1